نالت السيارة الصينية بريليانس "بي اس 4" مثل شقيقتها الكبرى "بي اس 6" ، على تقدير ضعيف من حيث مستوى السلامة والأمان وذلك في اختبار تصادم أجراه نادي السيارات الالماني "أداك"، وقال "أداك" إن السيارة بريليانس "بي اس 4" ، وهي سيارة سيدان متوسطة، الحجم أدخلت عليها تحسينات كبيرة مقارنة بالسيارة "بي اس 6 " بيد أنها "لا تزال بعيدة عن تحقيق نتيجة طيبة (على مستوى الأمان)"، وكانت السيارة "بي اس 6 " تعرضت لانتقادات بسبب النتائج السيئة التي حققتها في اختبار التصادم الذي أجري في وقت سابق، وذكر المسؤولون عن اختبار التصادم في "أداك" أن خلية الأمان في السيارة "بي اس 4" وصلت لأعلى تأثير في تصادم عند القيادة بسرعة 64 كلم/ساعة مع اندفاع عمود القيادة ولوحة أجهزة القياس في السيارة إلى منطقة الكابينة، وأضاف "أداك" أن الدواسات يمكن أيضا أن تصبح "سهاما حادة" تسبب إصابات خطيرة حال وقوع حادث مروري. وبرغم ذلك ، حققت "بي اس 4" نتيجة أفضل في اختبار التصادم الجانبي نظرا لوجود وسادة هوائية جانبية كبيرة لمنع إصابة رأس أو ضلوع الركاب
أعلنت مجموعة "بي ام دبليو" الشرق الأوسط أنّ الربع الأول من العام 2009 شهد نموّاً كبيراً في حصّتها من السوق على الرغم من انخفاض نسبته 9 بالمئة في المبيعات مقارنة مع أرقام الربع الأول من العام 2008 الموزّعة على 14 مستورداً في المنطقة، وقد أعلنت مجموعة "بي ام دبليو" الشرق الأوسط عن نموّ إيجابي في المبيعات في خلال الربع الأول من العام 2009 لدى عدّة مستوردين، بينهم لبنان وسوريا حيث ارتفعت المبيعات بنسبة 108 بالمئة و116 بالمئة على التوالي، فضلاً عن السعودية التي شهدت نمواً نسبته 15 بالمئة، قدّمت X6 أداء قوياً جداً مع بيع 584 وحدة في خلال الربع الأول من العام 2009، ما يمثّل نمواً باهراً نسبته 1618 بالمئة في المبيعات مقارنة مع العام 2008. أما الفئة السابعة فباعت 1118 وحدة، أي بنمو نسبته 93 بالمئة في المبيعات، وتبعاً للأسواق في المنطقة بحسب الوحدات المُباعة، تبوّأت دبي المركز الأول مع 772 وحدة، تليها أبو ظبي مع 589 وحدة، ثمّ المملكة العربية السعودية مع 568 والكويت مع 445 وحدة في الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2009.